كتبت: أميمة أحمد
تعيش الفنانة غادة عبدالرازق حالة من النشاط الفني المكثف الفترة الأخيرة حيث يعرض لها في دور العرض السينمائي فيلم “تاني تاني” الذي عادت به للسينما بعد غياب أربع سنوات.
وأيضا نافست في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل “صيد العقارب” الذي حقق نجاحا ملحوظا.
وعلى الرغم من الانتعاشة الفنية التي تمر بها غادة عبدالرازق إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات السلبية من جانب الجمهور معلقين على الفيلم أنه سيء وبالنظر للإيرادات فلم يحقق الفيلم الإيرادات المرجوه منه.
إلى جانب أن غادة عبدالرازق تعرضت للنقد اللازع فور عرض مسلسل “صيد العقارب” في رمضان فرأي الجمهور أن المسلسل غير مناسب للمرحلة العمرية التي تمر بها فغادة عبدالرازق أصبحت جدة وظهرت عليها علامات تقدم السن فكيف تقدم دور شابة مازالت تعيش قصة حب ورومانسية ومتزوجة من شاب يصغرها بكثير بل تنجب أطفال أيضا”
لمتابعة مزيد من الأخبار اضغط هناااا
تابعنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك من هناااا
لماذا فشلت غادة عبدالرازق سينمائيا؟
ولذلك تحدث موقع اون مصر مع الناقد الفني أحمد سعدالدين لنتعرف منه على رأيه في ذلك وعن لما نجحت غادة عبدالرازق في الدراما التلفزيونية ولم تحقق نجاحا في السينما؟
فقال: “غادة ممثلة جيدة ولها الكثير من الأدوار الناجحة ولكن سينمائيا لا، فالسينما لها مقايس آخرى والممثلين أنواع منهم من حقق نجاحا تلفزيونيا فقط وآخر سينمائي وممكن من يستطيع الجمع بين الأثنان، فنجم الدراما التلفزيونية في الأربعين عاما الماضية كان يحيي الفخراني وعلى الرغم من ذلك فلم يقدم أي أفلام منذ 25 عاما، والفنان محمد وفيق أيضا ممكن أن نتذكر له ثلاثة أو أربعة أفلام بالكثير مع أنه كان نجم تلفزيوني أول، ونفس الشيء مع غادة عبدالرازق استطاعت أن تحقق نجاحا تلفزيونيا على فترات كثيرة بداية من الحج متولي وهكذا، لكن سينمائيا هناك مشكلة ممكن ترجع بسبب عدم اختيارها لأدوار مناسبة لها أو أنها تريد أن تصبح نجمة صف أول وهذا بعيد عنها تماما.
وتابع: “بالنسبة لمسلسلها الأخير “صيد العقارب” فشل لأنه لم يأخذ حقه في الدعاية ولم يلفت النظر إليه بسبب كثرة الأعمال داخل السباق الرمضاني، إلى جانب أن جمهور السوشيال ميديا أصبح ناقد زيادة عن الحد وقال الكثير من التعليقات عنها مثل التقدم في السن أو أنها أصبحت جدة” كل هذه التعليقات خلقت جو من “الشوشرة” تجاه العمل ولكن الخطأ من جانبها فكان عليها اختيار دور مناسب للمرحلة العمرية التي تمر بها ولذلك أنصحها الفترة القادمة أن تختار أدوار مناسبة لها ولمرحلتها العمرية لكي يصدقها الجمهور ولا تفعل مثلما حدث في نهاية التسعينيات مع نادية الجندي حين استعانت بياسر جلال وغيره من النجوم الشباب في هذه الفترة فهاجمها الجمهور”
واستطرد: “غادة عبدالرازق في حاجة لإعادة حسابتها السينمائية كلها، أما دراميا فعليها أن تدقق في اختيار ما يناسبها”